أجور فنانات الكويت في الدراما قبل وبعد الشهرة

16

كشف المنتج والممثل الكويتي، باسم عبد الأمير، عدداً من أجور فنانات الكويت خلال الفترة الماضية وما كان يحصلن عليه في بداية مشوارهن الفني.

أجور فنانات الكويت

وأوضح باسم عبد الله الأمير أن بعضأجور الفنانات الكويتيات اللاتي يعملن معه في بعض الأعمال الدرامية يصل إلى 70 ألف دينار كويتي.

وأشار إلى أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كانت تحصل على 20 ألف دينار كويتي منذ سنوات لكن أجرها الآن يصل إلى 60 أو 70 ألف دينار كويتي .

ولفت إلى أن الفنانة طيف في بدايتها كانت تحصل على 8 أو 10 آلاف دينار، ويصل أجرها الحالي ما بين حوالي 20 إلى 25 ألف دينار كويتي.

وأوضح أن غدير السبتي تحصل على 10 آلاف دينار حالياً وسابقاً كان 3 آلاف دينار ، أما الفنانة مرام البلوشي حصلت بمسلسل أبلة نورة في 2007 على 3 آلاف دينار كويتي وحاليا تحصل على أكثر من 20 ألف دينار كويتي.

الدراما الكويتية في رمضان 2021

ويشارك في موسم دراما رمضان 2021 ما يقرب من 20 مسلسل كويتي أبرزهم مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد التي تلعب دور سيدة بريطانية من أصول عربية في قالب اجتماعي وإنساني لا يخلو من المواقف الكوميدية.

بينما تدور أحداث مسلسل سما عالية عن حرية المرأة في التعليم والوضع الاجتماعي في المنطقة والكويت والتأثير المتبادل للثقافات العربية بعضها على بعض.

وتشارك الفنانة ألهام الفضالة بمسلسل أمينة حاف الذي يناقش تعدد الزوجات بشكل مختلفة وتدور الأحداث حول أمينة المتزوجة من رجل بسيط تكتشف لاحقاً أنه يخفي عنها أسراره ويخبئ أمواله ويحرمها من أبسط حقوقها في الحياة

وفي مسلسل أنا أحبك الذي تعلب بثينة الرئيسي بطولته يسلط العمل على الصراعات بين الأزواج وتدور الأحداث في إطار كوميدي لايت يعتمد على الموقف، ويتناول الحياة العائلية اليومية داخل أحد المنزل، والمشكلات التي تواجه الزوج والزوجة، وما يمران به من مواقف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.