إطلاق و عرض منتجات شركة لانجي باريس في متجر وجوه(faces) في مجمع الأفنيوز.

17

تحت رعاية شركة مدك إيد للخدمات الطبية وحضور سعادة السفيرة الفرنسية آن كلير لوجوندغ ،الموافق ١٦ مايو ٢٠٢١ تم إطلاق و عرض منتجات شركة لانجي باريس في متجر وجوه(faces) في مجمع الأفنيوز.
حيث ألقت السفيرة الفرنسية كلمة شكر توضح مدى التعاون الكبير بين الدولتين و ان حجم التبادل التجاري السنوي ٥٠ مليون يورو و هو في تزايد مستمر كل يوم ، و ان الكويت بشكل خاص و دولة الكويت تهتم باستيراد المنتجات الأكثر جودة و فعالية من المنتجات الفرنسية .
و قالت أيضا بأن شركة لانجي من الشركات الأوائل بالجودة و منتجاتها مستخلصة من الطبيعة و بان في فرنسا تشكل أكبر المبيعات و ٩٠% من الشعب الفرنسي يستخدمها و يعرفها . و من ثم قامت بشكر شركة مدك ايد لاستضافتها و اكدت على تزايد العمل المشترك بين الدولتين في المستقبل ، و شكرت المؤسس و المديرالعام و التنفيذي لشركة مدك ايد م.محمد صفر و القى كلمة تعريفية عن شركة مدح ايد بحيث انها تأسست منذ عام ٢٠٠٦ و هي لأول مرة تعرض منتج مهتم بالعناية بالبشرة و شكر السفيرة على وجودها و اك على مدى قوة التعاون بين البلدين .
و اختتمت المتخصصة في مجال التجميل د. جلنار الهنا ‏لمحة موجزة عن المنتجات التي تتميز بها هذه العلامة التجارية والتي تتنوع مابين العناية بالبشرة وشد البشرة وحمايتها من الشمس ومحاربة الشيخوخة وتبيض البشرة.
ولفتت إلى أن هذه المنتجات جميعها منتجات طبيعية ومن أعشاب ونباتات متنوعة ونادرا ممزوجة بشكل متطور ودقيق مما يجعلها قادرة على اعطاء مفعول من الاستخدام ‏الاول كما أنها آمنة بشكل كبير للبشرة نظرا لطبيعتها و لعدم وجود مواد مؤذية فيها.
نبذة عن لانجي:
لانجي باريس هي شركة منتجات فرنسية للعناية بالبشرة ، مكوناتها مختارة بعناية من أكثر المواد الفعالة الموجودة في الطبيعة منذ عام ٢٠٠٨ لتأسيسها وحتى الآن ، وحيث انها متواجدة في أكثر من 15 دولة حول العالم و اثبتت جدارتها في العناية بالمرأة و تطوير علاجات مستخلصة من الطحالب و النباتات و الزهور المتواجدة في الطبيعة لتلائم كل العملاء بناءً على عمر المستخدم ونوع بشرته وظروفه المناخية المحددة.
اليوم ، يواصل فريق LANGÉ توسيع نطاقات المنتجات بما يتماشى مع قيم الشركة لتحويل المواد الطبيعية إلى منتجات متنوعة ،لابتكار علاجات لجميع النساء لأن كل إمرأة فريدة من نوعها وللاحتفاء بالمرأة بجعلها تشعر بالجمال كل يوم.
Under MedicAid medical services company and under the sponsorship of her Excellency, the French Ambassador Anne-Claire Legendre , LANGÉ Paris brand had launched in Faces store in the Avenues mall , LANGÉ Paris is a French Beauty brand of skincare products , carefully selected its ingredients from among the most effective active substances found in Nature Since the brand’s creation back in 2006 until now , LANGÉ Paris is distributed in more than 15 countries across the globe and it has proven its worth in the care of women and the developing treatments extracted from algae, plants and flowers present in nature to suit each depending on the user’s age, skin, and climatic conditions.
Today, the LANGÉ team continue to expand the product ranges in line with the brand’s values To transform natural materials into diverse products , To create treatments for all women, because everyone is unique and To celebrate women, by making them feel beautiful every day

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.