العازمي : نشيد بقرارات وزيرة المواصلات الإصلاحية وإلغاء مركزية القرار

36

أشاد رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات ناصر فلاح العازمي بجهود وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. رنا الفارس وقراراتها الإصلاحية الأخيرة بإلغاء مركزية القرار ونقل العديد من الاختصاصات لوكيل الوزارة م.خلود الشهاب يصب في مصلحة العمل وسرعة الانجاز .
كما أشاد العازمي بقرارات وزيرة المواصلات د. الفارس باعتماد صرف بدل الموقع وبدل النوبة والطعام لموظفي الأمن والسلامة حيث تم تحويلها إلى قطاع المالية وجاري العمل على صرفها في القريب العاجل والذي كان له الأثر الطيب في نفوس موظفي الوزارة .
وأكد العازمي ان الوزيرة الفارس طلبت كذلك استعجال التقارير والتقييمات السنوية لترقية المستحقين بالاختيار وهذه ضمن الخطوات الإصلاحية العديدة للوزيرة منذ توليها مهام منصبها .
وأضاف العازمي قائلا ” نشد على يد معالي الوزيرة وطلبها استعجال التقارير والتقييمات السنوية وسرعة انجازها وادخالها على نظام الخدمة المدنية حتى يتم ترقية الموظفين المستحقين للترقية بالاختيار وتغيير المسميات الوظيفية وتذليل كافة المعوقات التي تعيق سير العمل في الوزارة من اجل تحقيق الاستقرار الوظيفي في العمل والذي من خلاله يعود بالنفع لمصلحة العمل وموظفي الوزارة .
وأكد العازمي بأن وكيل الوزارة م/ خلود الشهاب من الكفاءات الوطنية التي نفتخر بها وهي جدير بهذا التفويض .
كما نطالبها بالاستعجال بتسكين الهيكل التنظيمي حتى لا تكون هناك ملاحظات من قبل ديوان المحاسبة وديوان الخدمة المدنية .
وختم العازمي تصريحاته بأن نقابة العاملين بوزارة المواصلات لن تدخر جهدا في دعم كافة المطالب المستحقه للعاملين والتواصل الدائم مع جميع القيادات بالوزارة للمصلحة العامة وهو ما شهدته الفترة الأخيرة من انجازات بفضل الله وسنستمر في تلك الجهود ان شاء الله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.