«المواصلات» توقع عقدا لصيانة أجهزة الألياف الضوئية بنحو 2.8 مليون دينار

27

وقعت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس عقد صيانة أجهزة الألياف الضوئية (Fiber Optics) للمرحلتين الأولى والثانية في وزارة المواصلات.

وأوضح الوكيل المساعد لقطاع الاتصالات والخدمات المساندة بالوكالة في وزارة المواصلات المهندس مانع العجمي أن الوزارة تعاقدت مع شركة (نوكيا) لصيانة أجهزة الألياف الضوئية (الفايبر اوبتكس) للمرحلتين الأولى والثانية داخل بعض المقاسم التابعة للوزارة يوم الخميس الماضي.

وبين العجمي في تصريح صحفي ان العقد ينص على صيانة وتطوير وتشغيل شبكة الجيل التالي (NGN) نوكيا لضمان استمرار عمل الأجهزة بالكفاءة المطلوبة على أكمل وجه وأيضا تطويرها لأحدث ما تم التوصل إليه في عالم التكنولوجيا في هذا المجال لضمان مواكبة التطورات التكنولوجية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين المشتركين بخدمة الألياف الضوئية (الفايبر).

وأشار العجمي إلى ان مدة العقد هي 3 سنوات بقيمة (2,797,664) مليونين وسبعمئة وسبعة وتسعين ألفا وستمئة وأربعة وستين دينارا لا غير، كما وضعت شروط جزائية على الشركة في حال الاخلال بأي بند من بنود العقد وعليه يكون بداية العمل بالعقد المتفق عليه مع بداية توثيقه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.