سهم ” العيد للاغذية” في المرتبة الثانية خليجياً بنسبة ارتفاع 237% في النصف الاول من عام الجاري

73

حل سهم شركة ” العيد للأغذية ” في المرتبة الثانية، ضمن قائمة أسهم أكثر 30 شركة ارتفاعاً في أسواق الخليج خلال النصف الأول من عام 2021، بارتفاع بلغت نسبته 237%.

وبحسب تقرير خاص أصدرته منصة ” أرقام” حول أداء الأسواق الخليجية في النصف الأول من عام 2021، والذي كشف عن ارتفاع كافة مؤشرات الأسواق الخليجية بنسب متفاوتة في نفس الفترة ، وجاء سوق الكويت في المركز الثالث بنسبة ارتفاع بلغت 15%، و احتل سهم ” العيد للأغذية” المرتبة الثانية خليجياً في قائمة أفضل 30 شركة أداءاً في الأسواق الخليجية، التي حلت فيها 15 شركة كويتية في مراتب متفاوتة.

 

الرئيس التنفيذي لشركة ” العيد للأغذية” المهندس محمد المطيري أعرب عن سعادته البالغة بالتفوق النوعي الذي حققه سهم العيد بالنصف الأول من العام الجاري، مثمناً ثقة المساهمين وجهود الفريق الديناميكي للشركة، التي ساهمت بالمضي قدماً في تحقيق رؤيتها ودعم النمو المتواصل لأعمالها.

 

وأضاف موضحاً ان التطور اللافت لسهم العيد يرجع الى الأداء المتميز لعملياتها التشغيلية، الذي ساهم في تنمية أعمالها، وتركيز كل العالمين في الشركة من الرئيس التنفيذي الى أحدث موظف على تحقيق ثلاثة محاور هي أساس الرؤية لشركة ” العيد للأغذية ” ، وهي أولاً السعي نحو ايجاد وطرح حلول غذائية صحية، ثانياً مواكبة التطور الرقمي والتكنولوجيا في التسويق للمنتجات والخدمات، واخيراً الاستثمار والاعتماد على الطاقات الشبابية وخاصة الوطنية بالتوظيف أو الشراكة.

 

واختتم بالتأكيد على سعي شركة ” العيد للأغذية” للريادة في القطاع الغذائي على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي، عبر خطط تنفيذية ثابتة ودقيقة، تنعكس ايجابياً على أدائها في السوق.

شركة العيد للأغذية تأسست عام 1994، رأس المال المدفوع يفوق 12 مليون دينار كويتي، وتم إدراجها في بورصة الكويت عام 2008 تحت قطاع الخدمات الاستهلاكية، وتُعد اليوم من الشركات الرائدة في استيراد وتسويق وتوزيع المنتجات الغذائية في دولة الكويت.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.